خدمات تحت
الطلب

استشارات استراتيجية

أنتم مترددون بخصوص أفضل الاستراتيجيات الواجب اتباعها من أجل تحقيق أهدافكم في مجال التكوين؟
أصبح بإمكانكم الاستفادة من خبرة مستشارينا لمساعدتكم على تحديد الاستراتيجيات التعليمية للدروس، سواء الموصولة بشبكة الإنترنت أو خارجها، الأكثر استجابة لاحتياجاتكم.

التعلّم المدمج

تدريب، محاكاة، ألعاب بيداغوجية و عروض: تفضلونها عن بعد أم وجها لوجه؟
أصبح بإمكانكم أن تدمجوا بشكل منهجي بين مختلف أنماط تقديم المادة التعليمية والاستراتيجيات البيداغوجية. و ذلك لتطوير دورة تدريبية متكاملة، مرنة، فعالة و ملائمة لاحتياجاتكم وأهدافكم.

التعلم بالترفيه

أصبح بإمكانكم استثمار آليات و مبادئ اللعب لتحفيز المتعلمين و تعزيز تركيزهم.
التوظيف الحكيم لهذه الاستراتيجية، يجعل منها الوسيلة المثلى لتحقيق أهدافكم التكوينية.

الألعاب الجادّة و المحاكاة

أصبح بإمكانكم صقل مهارات و معارف المتعلمين بفضل إدماجهم داخل سيناريوهات و محيط تعلمي يحاكيان واقعهم المهني.

التعلم الإلكتروني

سواء تم إنجاز تكوينات تحت الطلب، أو باتباع نموذج التعلم السريع، أو نموذج المفاتيح الجاهزة (Turnkey)، فإنّ جميع تكويناتنا تستخدم القدر الكافي و الضروري من التكنولوجيا و النظم التفاعلية لتحقيق الأهداف التعليمية المعدّة بأسلوب واضح و قابل للقياس.
بالتالي أصبح بإمكانكم منح فرق عملكم تكوينات ذات تأطير متين و غير مرتبطة بزمان أو مكان.

التعلم المحمول

سواء تمّ الاعتماد على الهواتف الذكية أو اللوحة الالكترونية أو الساعة الموصولة بالإنترنيت، فإنّنا نصمّم تكوينات قابلة لتحميلها على أيّ من هاته الوسائل التكنولوجية.
بالتالي أصبح بإمكانكم تمكين متعلميكم من تكوين أنفسهم في الوقت والمكان الذي يناسبهم عبر الاستفادة من التكنولوجيا النقالة.

مشاريع كبرى

بإمكاننا تعبئة فريق متعدد التخصصات بغية مرافقتكم خلال كافة مراحل إنجاز مشروعكم. نحن عند الموعد مهما بلغت درجة التغيير الذي ترغبون القيام به أو درجة تعقيد برنامجكم التكويني.

التعلم المصغر

ما قلّ و دل. إنّها مقاربة تقوم على تقسيم الدورة التعلمية إلى وحدات تعلمية وجيزة (من ثلاثين ثانية إلى سبع دقائق) بغية تسهيل استيعاب المتعلمين للمفاهيم الملقّنة مع تمكينهم من الولوج السريع للمعلومة. وتلائم هذه المقاربة بشكل تام نمط الاستهلاك الرقمي الذي نعيشه حاليا.

الصور المتحركة و الفيديو

فيديو تحفيزي، فيلم قصير أو كرتوني، أو غيرها من الوسائل الدينامية التي نقوم بتوظيفها كقالب لحمل كلماتكم و أفكاركم و قصصكم بغية تغذية خيال المتعلمين و لفت انتباههم.

اشتركوا بخدمتنا للرّسائل الإخبارية

لتكونوا على علم بآخر التوجهات في مجال التكوين ولتتوصلوا بنصائح قيمة وتصلكم كل أخبارنا!